الثقافة السريانية تهنئ الهيئة الإدارية الجديدة لنادي شباب عنكاوا

زار وفد المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان نادي شباب عنكاوا الاجتماعي مساء السبت 19 آب 2023 لتقديم التهاني لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للنادي المنتخبة حديثًا.

رأس الوفد كلدو رمزي أوغنا المدير العام للثقافة والفنون السريانية يرافقه برنارد يوسف مدير التراث والمتحف السرياني وضمّ عددًا من رؤساء الأقسام فيها.

أكّد أوغنا خلال الزيارة على أهمية نادي شباب عنكاوا كفسحة ثقافية اجتماعية تضم شباب البلدة وتجمعهم وتفجّر طاقاتهم. منبِّهًا إلى ضرورة الإصغاء إلى الشباب باعتبارهم بناة المستقبل واستيعاب مقترحاتهم والعمل بأفكارهم المتجددة بما يخدم تطلعاتهم ويشجّع هذه الشريحة المهمة من أبناء شعبنا على البقاء والتشبّث بأرض الآباء والأجداد، مؤكِّدًا استعداد المديرية العامة للتعاون مع مؤسسات شعبنا الثقافية والاجتماعية والفنية على الصعد كافة وبحث السبل الكفيلة بحلحلة المشكلات والمعوقات التي تعترض مسيرة التجديد والتطوير.

وأبدى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لنادي شباب عنكاوا شكرهم وتقديرهم لإسهامات المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في دعم الحركة الثقافية والفنية الشبابية آملين أن يسفر التعاون المشترك عن المزيد من الفعاليات والنشاطات المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via
Copy link
Powered by Social Snap